يذهب المرء للملح إذا الطعام فسد
- نشر في سياسي
- قيم الموضوع
- قراءة: 1082 مرات
ماذا بقي لهؤلاء الحكام العرب الخونة، الذين باعوا أنفسهم وبلدانهم وتاجروا بدينهم للعدو المستعمر؟ وماذا بقي من ماء وجوههم، بعد أن تواطؤوا مع الأعداء وقصفوا ودمروا وشردوا وظلموا، من أجل تكميم أفواه شعوبهم، وقمعوهم من أجل إرضاء أسيادهم المستكبرين المستعمرين؟ وهل بقي لهذه الشعوب المستضعفة والمغلوبة على أمرها أن تقبل بهذه الأنظمة الفاجرة الخائنة التي "حكامها من النعاج"، أو أن تستكين لها ولمؤامراتها ودسائسها ضد شعوبها المظلومة؟
إقرأ المزيد...



