يا دار الإفتاء المصرية! لا ولاية لمن لم يحكم بالإسلام ولا طاعة لمن عصى الله
- نشر في ثقافي
- قيم الموضوع
- قراءة: 2108 مرات
كدت دار الإفتاء المصرية عبر موشن جرافيك منشور على موقعها أن مساندة ولي الأمر والنصح له والصبر والمصابرة معه والدعاء له بالتوفيق والبعد عن مخالفته من سمات المؤمنين الصالحين، وهو الأمر الذي أجمع عليه علماء الأمة، وذلك عملاً بالأمر الإلهي في قول الله تعالى: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ﴾
إقرأ المزيد...



